فلل وتاون هاوسزارابيلا3 في دبي لاند نظرةعامة

تجمع "دبيللعقارات" ،معمؤهلاتهاالمتميزةوالخبرة الواسعة فيمجالالتطويرالعقاري،تجمع "دبيللعقارات" ،معمؤهلاتهاالمتميزةوالخبرة الواسعة فيمجالالتطويرالعقاري،كافةالمتطلباتالسكنيةوالوظيفيةلخلقحياةمتميزة والتي سيشهده الساكن بشكل ملحوظ في مشروعها المتميز "أرابيلاالمرحلةالثالثة". أرابيلا -3 هيالمرحلةالنهائيةمنقبل "دبيللعقارات" فيالمشروع الضخم "مدن"المرحلةالثالثةفيدبيلاند،علىبعد 15 دقيقةفقطبالسيارةمنوسطمدينةدبي. إنالتفكيرالساميالمتمثلفيتوفيرالراحةالمطلقةوالسلاموالصحةفيأسلوبالحياةقدترجمفيتشكيلهذاالحيالمكتفيذاتياوالذييضممراكزالتسوقالخاصةبهوالمدارسوالحضانةوالناديالصحيوالحدائقالمورقة،إلخ. هنايمكنكاكتشافممراتواسعة،مع مساراتركوبالدراجات،وأللمسطحات المائية،ومساحاتخضراءواسعةعلىجانبالطريق،ووسائلراحةمقترنةبالجمالالحميمفيكلجا نبمنجوانبالتصميم. كل ذلك ينسجم معالتخطيطالحضريالذييترجمالهياكلالخرسانيةإلىمنازل جميلة ومريحة وممتعة.

كما يمكنالوصولبسهولةإلىالمواقع المختلفة في هذهالمجمع السكني الفاخر منمدنالمرحلة 3 فهي بالقربمنمدرسةGEMSمنوسطمدينةدبيوغيرهامنالوجهاتالهامةفيدبي. ويحتويهذاالمجمع السكنيعلىمنازلمستقلةوشبهمنفصلةفيمجموعةمتنوعةمنالأشكالوالأحجاملتتناسبمعاحتياج اتومتطلباتالعملاء.

أسعارهذهالمساكنالفاخرةجذابةللغايةمعخطةسدادبأقساطميسرة ومريحة،فهيمعدةومصممةلتكون اسعارهامعقولةومواتيةللمشتري.الموعد المرتقب لتسليم العقار هو الربع الثاني من عام 2020 . يمتد هذا المشروع الفاخر على مساحة 41 فدانامنالمرافقالسكنيةمعمسارالركضالبالغ 1.5 كم،والملاعبالرياضية،ومحطاتالتمريناتالخارجية،إلىجانبمناطقالأطفال،ومناطقمخصصةللأسواقفيالهواءالطلقوالأحداثالموسميةبالإضافةإلىأجنحةالحديقة .

هذاالمشروع السكني الفاخر حقايحتوي على مزيجمنجميعوسائلالراحةالترفيهيةللمتعةدونتوقفوالترفيهالذي يدعوكلحياةرائعةعلى جميع مستوياتها.

Summer Offer

كما سيحتوي على

Gym
Gym
Gym
Gym
Gym
Gym

حول دبي لاند

تم إطلاق مشروع دبي لاند في عام 2003 من قبل صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم باعتباره "مدينة دبي المستقبلية" مع العديد من المشاريع الضخمة بما في ذلك المجمعات السكنية والحدائق ومراكز التسوق. حيث ستشمل بعض المعالم الأكثر شهرة في دبي في دبي لاند مثل : القرية العالمية ،مغامرات IMG وأكبر حديقة ترفيهية في العالم. كما سيقام عليه مول العالم الذي سيكون أكبر مركز تسوق في العالم من المقرر أن يكتمل بحلول عام 2020.